تحميل تطبيق ميني شات minichat the fast video chat 104058 مهكر [دردشة الفيديو السريع 2024 اخر اصدار]

104058 mini.video.chat Apk mod

مع دانلود minichat the fast video chat ميني شات دردشة الفيديو السريع مهكر للاندرويد 2024 مجانا هو أحد التطبيقات الاجتماعية للتواصل والدردشة لأجهزة الأندرويد حيث يمكنك الدردشة فيديو ومقابلة أشخاص جدد في طرفة عين من اي مكان في العالم .| الأن الان مجانا يمكنك تحميل تطبيق ميني شات minichat the fast video chat 104058 مهكر [دردشة الفيديو السريع 2024 اخر اصدار] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
3.5/5 الأصوات: 189,000
المطور
CrescentAxis Inc.‏
التاريخ
2024/06/28
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
104058 mini.video.chat Apk mod
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Minichat دردشة الفيديو السريع

الان مجاناً من خلال متجر داون بلاي apkdownplay يمكن لعشاق دردشة الفيديو والتطبيقات الاجتماعية تحميل تطبيق ميني شات دردشة الفيديو مهكر اخر اصدار،لنظام(( android دون دفع الأمواال ))النسخة الأصلية والمحدثة والكاملة.

minichat the fast video chat 104057 مهكر اخر اصدار للاندرويد هو تطبيق اجتماعي عبر الانترنت يمكنك من التواصل عبر دردشة الفيديو مع ملايين الأشخاص من اي مكان في العالم حيث يمكنك استخدام التطبيق دون أي قيد أو شرط بشكل مجاني وممتع للحب والتعارف وتكوين الصداقات المختلفة.

مميزات تحميل تطبيق Minichat مهكر اخر اصدار.

أولا:- ميني شات ضمن التطبيقات الاجتماعية

ميني شات minichat هو برنامج لمنصة اجتماعية للأشخاص المتقاربين في التفكير. فكل الناس هنا يبحثون عن نفس الشيء – محادثات حية في دردشة عبر الكاميرا. لا يهم من أنت ولا يهم من أين أنت. ففي دردشة الفيديو، دائماً ستجد شخصاً ما لتتحدث معه.

ثانيا:- ميني شات Minichat تطبيق ممتع
يمكنك التحدث عن أي شيء تريده. إطلاق النكات أو عرض الخدع السحرية أو مغازلة بعضكما البعض أو مشاركة القصص أو قراءة الأشعار أو الغناء … أو مجرد الاستماع إلى ما يريد شريكك في الدردشة أن يشاركه معك. لن تصدق كم الأشياء التي يمكن أن يفعلها شخصان سوياً في دردشة عبر الكاميرا.

ثالثاً:- من خلال تطبيق ميني شات انت شخص مجهول الهوية.
إنك تظهر للآخرين كشخص غريب تماماً، إلا إذا قابلت شخصاً أعجبت به وكلٌ منكما يريد التعرف على الآخر. فاكسر الجليد ولا تكن خجولاً! وإذا أحسست أن المحادثة لا طائل منها – فليس هناك أي روابط، بل يمكنك أن تقول “إلى اللقاء” بنفس البساطة التي قلت بها “مرحباً”، ولن يحكم عليك أي شخص.

رابعا:- تطبيق ميني شات مجاني .
هل هناك مزايا مدفوعة أو إعلانات أو اشتراكات في Minichat؟ مطلقاً! ليس هناك كماليات غير ضرورية ولا أسلوب ادفع لكي تلعب – فقط آلاف الأشخاص ينتظرون انضمامك. وأيضاً ليس هناك حدود لوقت المحادثة – فخذ وقتك وتحدث كما تشاء. فهي دردشة فيديو مميزة، ومجانية بشكل افتراضي.

خامساً:- يعد تطبيق ميني شات أكثر أماناً 
ميني شات Minichat هو مجتمع يضم أناس ودودين وطيبين. وبفضل الضبط الاستباقي ونظام الإبلاغ يمكنك أن تشعر بالأمان. وأي سلوك غير لائق أو مضايقة أو إهانة سيقابلهم عقوبة. ويرجى قراءة قواعد دردشة الفيديو لتبقى بمأمن على العنوان https://minichat.com/rules.

وأكثر من هذا
بجانب العديد من الأمور المثيرة التي يمكنك فعلها في دردشة الفيديو – من تكوين الصداقات الجديدة والمغازلة والمواعدة والاستمتاع بوقتك – هناك فرصة ممتازة لتحسين مهاراتك في اللغات الأجنبية مع متحدثين أصليين من شتى البلدان. فقط اختر دولتك المفضلة التي تريد أن تجري محادثة مع شخص منها وابدأ الدردشة. وعلاوة على ذلك، يمكنك التغلب على حواجز اللغة من خلال الترجمة الفورية للرسائل النصية، فاكتب بلغتك الأصلية بكل راحة واضغط على زر الإرسال لترى سحراً يحدث أمام ناظريك، Minichat سيتولى توصيل رسالتك لرفيقك في دردشة الفيديو بواحدة من اللغات الكثيرة المتوفرة عليه!

كيفية استخدام Minichat:

هذا التطبيق سهل الاستخدام، فقط قم بتسجيل الدخول واختر إحدى الدول ثم انقر على الزر الأزرق، والتق بأول شريك لك في الدردشة بشكل عشوائي.

🔵 استخدم الزر الأزرق لبدء محادثة الفيديو أو للانتقال إلى الشخص التالي؛
🔴 واستخدم الزر الأحمر للتوقف وقطع الاتصال.

دردشة الفيديو متاحة في أي وقت سواء نهاراً أو ليلاً. ويمكنك الانضمام إليها في لمح البصر – سواء كنت بمفردك أو مع أحد أصدقائك أو حتى مع مجموعة من الناس تقضون وقتكم سوياً وتبحثون عن التسلية والترفيه. فمتى أحسست أنك تريد الدردشة مع أحد الأشخاص الرائعين عبر الانترنت – جرّب استخدام Minichat!

الجديد في هذا التحديث

أضفنا وظيفة حظر المستخدمين الذين يبدو سلوكهم غير لائق.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *