تطبيق كين ماستر مهكر kinemaster video editor مجانا ل android [ بلا علامة مائية اخر اصدار 2024]

7.4.11.32428

كين ماستر مهكر للاندرويد 2024 بلا علامة مائية هو محرر وصانع الفيديو kinemaster video editor and maker مهكر للاندرويد 2024 هو أحد تطبيقات أدوات الفيديو الذي يمكنك من تحرير اجمل الصور او الفيديوهات التي علي هاتفك بحيث تسطيع دمجها مع المؤثرات الموسيقية التي تحبها من جهازك الاندرويد.| الان مجاناً تطبيق كين ماستر مهكر kinemaster video editor مجانا ل android [ بلا علامة مائية اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 561,000,000
المطور
KineMaster Video Editor Experts Group‏
التاريخ
MAY 17,2024
بحجم
يتباين حسب الجهاز
الإصدار
7.4.11.32428
المتطلبات
9 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ KineMaster - محرر الفيديو

مرحباً بكم يا شباب يمكنكم الان من خلال متجر داون بلاي apkdownplay تحميل تطبيق KineMaster مهكر اخر اصدار، بلا علامة مائية لنظام(android دون دفع الأموال) الاصدار الكامل والنسخة الأصلية والمميزة.

يعد KineMaster مهكر اخر اصدار كين ماستر مهكر بلا علامة مائية هو أحد تطبيقات أدوات الفيديوهات والأفضل في تحرير الفيديو على الهاتف المحمول لنظام الاندرويد، إنه سهل الاستخدام مع جميع أدوات التحرير القوية والميزات الحصرية ومكتبة تضم آلاف الأصول التي يمكنك استخدامها لإضفاء الحيوية على مقاطع الفيديو الخاصة بك وهو الخيار الصحيح لمحرري الفيديو ، وصانعي الفيديو الموسيقي ، ومحرري مدونة الفيديو ، وصانعي عرض الشرائح ، وصانعي ملصقات الفيديو. يحتوي على أدوات متقدمة لتحرير الفيديو بما في ذلك الرسوم المتحركة للإطار الرئيسي ، ومفتاح الكروما (الشاشة الخضراء) ، والتحكم في السرعة (الحركة البطيئة والفاصل الزمني) ، وعكس الفيديو ، وإزالة الخلفية ، والمزيد.

ميزات تحميل تطبيق KineMaster مهكر اخر اصدار تتمثل في إمكانية قص الفيديو ، وتقليم الفيديو ، ولصق الفيديو ، ودمج مقاطع فيديو متعددة ، واقتصاص الفيديو ، وتقريب الفيديو ، وما إلى ذلك. • إضافة صور ، وإضافة ملصقات ، وإضافة تأثيرات ، وإضافة خطوط ونص ، وإضافة طبقات للكتابة اليدوية ، وما إلى ذلك. المغير وتطبيق مرشحات الألوان وتطبيق تعديلات الألوان • اختر من مكتبة ضخمة من الموسيقى الخالية من حقوق الطبع والنشر والمؤثرات الصوتية والمؤثرات الصوتية • اجعل الرسومات تنبض بالحياة باستخدام مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة المضمنة لتحرير الفيديو وعناصر التحكم في الرسوم المتحركة للإطار الرئيسي • استخدام الميزات المتقدمة: مفتاح chroma (شاشة خضراء) ، والتحكم في السرعة (الحركة البطيئة والفاصل الزمني) ، وعكس الفيديو وإزالة الخلفية.

الجديد في هذا التحديث

• تأثيرات AI - تضيف تأثيرات بصرية مذهلة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك!
• وسائط تخزين Pixabay جذابة للبحث الآن في متصفح الوسائط
• جديد! فئة أصول KineMaster : موسيقى قصيرة
• أدوات موجودة - متابعة إدارة الإشعارات وتعطيل التعليقات وحذفها والاطلاع على عدد مرات المشاهدة وإنشاء قالب الفيديو الأصلي
• قوالب الفيديو حسب المنطقة
• التصنيف والأصول التي تم تنزيلها مفضلة

فيديو

الصور

العلامات لـ KineMaster - محرر الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *