تحميل تطبيق داز كام dazz cam app lomograph photo 6.0 مهكر [ تأثير خلل الصور 2024 اخر اصدار]

6.0 codegradients.dazz.cam.app apk

codegradients.dazz.cam.app دانلود داز كام اب dazz cam app lomograph photo تأثير خلل الصور مهكر للاندرويد 2024 مجانا هو أحد تطبيقات الصور الفوتوغرافية لأجهزة الاندرويد الذي يمكنك من إنشاء وتعديل الصور القديمة وتحسينها من جهازك الاندرويد. | الان مجاناً تحميل تطبيق داز كام dazz cam app lomograph photo 6.0 مهكر [ تأثير خلل الصور 2024 اخر اصدار] – متجر داون بلاي

المطور
appsRock‏
التاريخ
MAY 22,2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
6.0 codegradients.dazz.cam.app apk
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Dazz Cam App - تأثير خلل الصور

مرحباً بكم يمكنكم الان من خلال متجر داون بلاي apkdownplay تحميل تطبيق dazz cam app مهكر اخر اصدار، لنظام android ((دون دفع المال مجانا)) الاصدار الكامل والمميز.

dazz cam app lomograph photo مهكر اخر اصدار هو تطبيق لتعديل الصور الفوتوغرافية وإصلاح الخلل فيها من خلال جهازك الاندرويد حيث تطبيق Dazz Cam app مهكر يجلبك إلى عالم جديد من تأثيرات الخلل ، عالم تأثيرات dazzcam الرقمي مع أفكار فريدة وجذابة وثلاثية الأبعاد. والذي يحول صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى تأثيرات كاميرا VHS ثلاثية الأبعاد خاصة وبعض التحفة الجمالية الرقمية في الوقت الحقيقي ، تنزيل الآن للاستمتاع بتأثيرات Ditch Cam 3D Glitch Photo.

المميزات:
جودة D3D
olPararoid
تأثيرات D3D
effectsتأثيرات رجعية
كاميرا ⭐VHS
Eff تأثيرات عالية الجودة مع محرر فيديو Glitch
كاميرا تصوير حية وتأثير خلل في الوقت الحقيقي
lGlitch ، Trippy ، VHS والمؤثرات القديمة لجعل صورك ومقاطع الفيديو حديثة ومثيرة للإعجاب
adjustable من السهل تعديل درجة وحجم وتأثيرات خلل
canيمكنك تشغيل مصباح يدوي في الوقت الحقيقي في الليل.
effectsتأثيرات الصور الكلاسيكية التي تعود إلى الثمانينيات والتسعينيات.
ust فقط بنقرة بسيطة ، يمكنك إنشاء صورة بسيطة في صورة فنية خلل فريدة.
⭐كاميرا الفيديو VHS ليست سوى خطوة واحدة ، يمكنك إنشاء فيديو ثلاثي الأبعاد خاص بك أو صورة من هاتفك في تأثيرات Glitch.

لا يمكنك فقط تطبيق أي من تأثيرات الصور في Dazzcam ولكن يمكنك أيضًا دمج تأثيرات الصور ثلاثية الأبعاد معًا لجعل عملك فنيًا بطريقة رائعة. يدمج محرر الصور Glitch مع المدرسة القديمة والأسلوب الرقمي الحديث. تقدم تأثيرات الخلل وتأثيرات الصور القديمة تجعل صورك تبدو وكأنها تم التقاطها بواسطة كاميرا قديمة.

تقدم لك Dazz Cam مجموعة رائعة من تأثيرات الصور ثلاثية الأبعاد ، والبولار ، والرجعية ، والعتيقة ، وتأثيرات الخلل ، وتأثيرات كاميرا الفيديو VHS ، وغيرها الكثير. تطبيق محرر الصور Glitch هو لعشاق تأثير الخلل الذين يرغبون في إظهار أنفسهم رائعًا وحديثًا وفريدًا ومثيرًا. يمكنك مشاركة صور خلل أو مقاطع فيديو خلل بواسطة كاميرا Dazz إلى ناديك الاجتماعي ، وهو هدف لجذب المزيد من الاهتمام والشهرة.

يعيدك محرر الصور الرجعية مرة أخرى إلى الاتجاه الذي يقدم لك مجموعة من تأثيرات الصور القديمة والمرشحات الرجعية التي تساعدك على العودة إلى اليوم الذي نكون فيه سعداء وصحيين وشباب. قم بتنزيل Dazz Cam Glitch Photo Editor و Glitch Video Editor لتجميد لحظاتك التي لا تنسى بطريقة عاطفية.

إذا كنت من المعجبين الحقيقيين بتأثيرات صور Glitch 3D ، فلا يمكنك تجاهل تطبيق محرر صور تأثير Dazz Cam. يمكن لتطبيق Glitch Video Editor أن يجعل صورك ملفتة للنظر على Instagram. من خلال استخدام تأثيرات Dazz Cam Glitch Photo ، يمكنك الحصول على المزيد من الإعجابات والمتابعين ، لذا قم بتنزيل هذا التطبيق والاستمتاع بشيء جديد ومختلف ، ولا تنس مشاركة ملاحظاتك حول محرر تأثيرات Dazz Cam Glitch Photo.

شكرا لك😊 “

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *