تطبيق جيت كونتاكت GETCONTACT PREMIUM مهكر apk مجاناً ل android [اخر تحديث 2024]

6.9.0

تحميل getcontact مهكر premium للاندرويد, جيت كونتاكت مهكر 2024 مجانا هو أحد تطبيقات الإتصال لأنظمة الاندرويد الذي يمكنك من معرفة المتصل ومنع البريد العشوائي.| الان مجاناً تطبيق جيت كونتاكت GETCONTACT PREMIUM مهكر apk مجاناً ل android [اخر تحديث 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 301,000,000
المطور
Getverify LDA‏
التاريخ
JUNE 15,2024
بحجم
150.2m
الإصدار
6.9.0
المتطلبات
8.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Getcontact

مرحبا الان لمحبي معرفة المتصل وحضر المزعجين يمكنكم الان من خلال متجر داون بلاي apkdownplay،

تحميل تطبيق GETCONTACT PREMIUM مهكر اخر اصدار،تطبيق جيت كونتاكت بريوم mod لنظام android((دون دفع الأموال)) الإصدار الجديد والكامل ، حيث يعد تطبيق جيت كونتاكت مهكر – GETCONTACT PREMIUM APP 2024   للاندرويد عبارة عن أحد تطبيقات الاتصال المتخصص في تحديد هوية المتصلين وحظر المكالمات غير المرغوب فيها على الهواتف المحمولة التي تعمل على نظام الاندرويد android.ونتيجة لذلك، يعمل تطبيق جيت كونتاكت مهكر على تقليل احتمالية تعرضك للإزعاج ويمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد الرد على مكالمة أم لا، كما يعد تطبيق getcontact فعالاً بشكل خاص في المواقف المهمة مثل ساعات العمل والاجتماعات وساعات التركيز على شيء ما كما يمكنك تجنب المواقف التي تستغرق وقتًا طويلاً،كما سيساعدك هذا التطبيق بقدراته القوية، اكتشاف البريد العشوائي والحظر، كثيرًا في اتخاذ القرار الاستباقي بتلقي المكالمات التي تريدها. ونتيجة لذلك، يمكنك التركيز أكثر على العمل والدراسة،كما تصبح علاقاتك تدريجيًاأكثر تنظيمًا.

مميزات تحميل getcontact مهكر للاندرويد 2024 اخر تحديث، تتمثل في الآتي 

1-ميزة المسجل الافتراضي مع معرف المتصل والحماية من المكالمات والرسائل العشوائية: حيث يعمل تطبيق Getcontact كتطبيق الاتصال/الهاتف الافتراضي. تحدد ميزة معرف المتصل المكالمات الواردة حتى لو لم يكن المتصل موجودًا في جهات الاتصال الخاصة بك حيث سيعرض معرف المتصل هوية المتصلين غير المعروفين وسيُعلمك أيضًا عندما تتصل بك مكالمات ورسائل عشوائية أو رقم عمل. حظر المكالمات غير المرغوب فيها أو العشوائية، فهو يضمن أن جهات الاتصال المختارة فقط هي التي يمكنها الوصول إليك. احصل على حماية فورية من المكالمات الآلية وعمليات الاحتيال من خلال مرشح المكالمات والرسائل العشوائية.

2-ميزة المساعد الصوتي:
عندما لا تتمكن من الرد على المكالمات الواردة من أرقام غير مرغوب فيها، سواء كانت مشغولة أو غير قابلة للوصول، قم بإعادة توجيه المكالمات إلى مساعدك الشخصي. سوف يقوم مساعدك بالرد على هذه المكالمات ويرسل لك إشعارات حول معرف المتصل وسبب المكالمة. *ميزة المساعد متاحة حاليًا في بلدان محددة فقط.

3-ميزة الدردشات والقنوات والبث المباشر:

تواصل بشكل آمن من خلال الدردشات المجانية والمشفرة. اشترك في قنوات الأشخاص الذين تحبهم أو أولئك الذين يبدون مثيرين للاهتمام بالنسبة لك وادعمهم. المشاركة في البث المباشر. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إنشاء مجتمعك الخاص ومشاركة المحتوى المدفوع الحصري لتلك القناة.

4-ميزة الرقم الثاني الاضافي:

تتيح لك خدمة رقم الهاتف الثاني الحصول على رقم جوال ثانٍ غير مرتبط برقمك الأساسي دون الحاجة إلى شريحة اتصال إضافية. اختر رقمك المفضل وابدأ في استخدامه على الفور.

الجديد في هذا التحديث

شكرا لك على استخدام Getcontact. في هذا الإصدار، تجري بعض النتائج في الوزن وتصلح بعض الأسباب.

الصور

4 تعليقات على "تطبيق جيت كونتاكت GETCONTACT PREMIUM مهكر apk مجاناً ل android [اخر تحديث 2024]"

  1. Kano Beresvil هو يقول:

    Kano Beresvil

  2. Omarr Kotarbinski هو يقول:

    Omarr Kotarbinski

  3. Demii Maxia هو يقول:

    Demii Maxia

  4. Montavis Reclus هو يقول:

    Montavis Reclus

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *