تحميل تطبيق ثريدز threads an instagram مهكر [ للاندرويد اخر اصدار 2024]

327.0.0.48.109

com.instagram.barcelona دانلود threads an Instagram تطبيق ثريدز مهكر للاندرويد 2024 هو برنامج لمعرفة متابعينك في الانستجرام ولمعرفة ومساعدة في صناعة المحتوي وكيف ادارتة علي جهازك الاندرويد.| الان مجاناً تحميل تطبيق ثريدز threads an instagram 327.0.0.48.109 مهكر [ للاندرويد اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
2.4/5 الأصوات: 279,000
المطور
Instagram‏
التاريخ
April 18,2024
بحجم
55.9m
الإصدار
327.0.0.48.109
المتطلبات
7.0 والاحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Threads, an Instagram app

مرحباً يا شباب يمكنكم الان من خلال متجر داون بلاي apkdownplay تحميل تطبيق threads an instagram مهكر اخر اصدار، لنظام (android دون دفع المال) الاصدار الكامل والمتميز.

threads an instagram مهكر اخر اصدار هو تطبيق المحادثات النصية في انستجرام instagram حيث يمكنك من خلال تنزيل تطبيق ثريدز الوصول إلى متابعينك في الانستجرام والتحكم في المحادثات والمحتوي ومشاركة محتواك مع الأصدقاء وبناء الأفكار والمواضيع.

بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها على المواضيع…

■ الوصول إلى متابعي Instagram الخاص بك

اسم المستخدم وشارة التحقق الخاصة بك على Instagram محجوزة لك. يمكنك متابعة نفس الحسابات التي تتابعها على Instagram تلقائيًا ببضع نقرات، واكتشاف حسابات جديدة أيضًا.

■ شارك بوجهة نظرك

قم بتدوير موضوع جديد للتعبير عما يدور في ذهنك. هذه هي مساحتك لتكون على طبيعتك، ويمكنك التحكم في من يمكنه الرد.

■ تواصل مع الأصدقاء والمبدعين المفضلين لديك

انتقل إلى الردود للمشاركة في الحدث والتفاعل مع التعليقات والفكاهة والأفكار من منشئي المحتوى الذين تعرفهم وتحبهم. ابحث عن مجتمعك وتواصل مع الأشخاص الذين يهتمون بكل ما يهمك.

■ التحكم في المحادثة

قم بتخصيص إعداداتك واستخدم عناصر التحكم لإدارة من يمكنه رؤية المحتوى الخاص بك أو الرد على مواضيعك أو الإشارة إليك. سيتم ترحيل الحسابات التي قمت بحظرها من Instagram، ونحن نطبق نفس إرشادات المجتمع للمساعدة في ضمان تفاعل الجميع بأمان وأصالة.

■ البحث عن الأفكار والإلهام

بدءًا من التوصيات التلفزيونية وحتى النصائح المهنية، احصل على إجابات لأسئلتك أو تعلم شيئًا جديدًا من المحادثات الجماعية وقادة الفكر وخبراء الصناعة.

■ لا تفوت أي لحظة

البقاء على اطلاع بأحدث الاتجاهات والأحداث الحية. سواء كان الأمر يتعلق بالموسيقى الجديدة، أو العروض الأولى للأفلام، أو الرياضة، أو الألعاب، أو البرامج التلفزيونية، أو الموضة، أو أحدث إصدارات المنتجات، يمكنك العثور على المناقشات وتلقي الإشعارات في أي وقت تبدأ فيه ملفاتك الشخصية المفضلة موضوعًا جديدًا.

■ فتح الشبكات الاجتماعية – قريبا

ستتوفر قريبًا طرق لاكتشاف المزيد من المحتوى والوصول إلى جماهير أوسع: نخطط للميزات القادمة التي تتيح لك البحث عن المستخدمين ومتابعتهم والتفاعل معهم على شبكات اجتماعية مفتوحة وقابلة للتشغيل البيني والتي نعتقد أنها يمكن أن تشكل مستقبل الإنترنت.

الجديد في هذا التحديث

تقديم ميزات سلاسل الرسائل الجديدة:
قم بتشغيل الإشعارات لأي سلسلة رسائل (لمدة 24 ساعة)

لقد أصلحنا أيضًا الأخطاء وقمنا بتحسين الأداء. لتجربة أحدث الميزات، قم بتنزيل أحدث إصدار من التطبيق. <ر>

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *