تحميل تطبيق بي بي سي ايبلاير BBC IPLAYER مهكر bbc.android [ آخر إصدار 2024]

5.8.0.30881

تنزيل بي بي سي bbc.iplayer.android دانلود وتحميل بي بي سي ايبلاير BBC IPLAYER مهكر 2024 للاندرويد هو تطبيق ترفيهي تسطيع من خلاله إن تشاهد أو تنزيل أحدث مسلسلات بي بي سي التلفزيونية أو الرياضة أو التغطية الإخبارية في مكان واحد من خلال هاتفك الاندرويد.| الآن يمكنك مجاناً تحميل تطبيق بي بي سي ايبلاير BBC IPLAYER مهكر bbc.android [ آخر إصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.8/5 الأصوات: 139,000
المطور
BBC Media App Technologies‏
التاريخ
Mar 09, 2024
بحجم
34.3m
الإصدار
5.8.0.30881
المتطلبات
5.0 والاحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ BBC iPlayer

BBC IPLAYER مهكر 2024 MOD لنظام android آخر تحديث هو تطبيق ترفيهي Entertaining للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد الذي من خلاله تسطيع أن تشاهد المسلسلات والافلام الوثائقية والسياسة والرياضة وبرامج الاطفال الحديثة حيث يمكنك ان تشاهد احداث القناة مباشرة أو عند طلبك من خلال جهازك الاندرويد الخاص بك.

تحميل تطبيق BBC IPLAYER مهكر آخر تحديث بي بي سي ايبلاير MOD 2024 لنظام android النسخة الأصلية (دون دفع المال) النسخة الكاملة والاصدار المميز للاندرويد من متجر داون بلاي apkdownplay .

مميزات تحميل تطبيق بي بي سي آي بلاير BBC IPLAYER مهكر 2024 MOD لنظام android آخر تحديث

1- امكانيه اكتشاف أحدث المسلسلات التلفزيونية بما في ذلك Peaky Blinders و Killing Eve و The Apprentice.
2- امكانيه تنزيل العروض على جهازك حتى تتمكن من مشاهدتها أثناء السفر والتنقل.
3- امكانيه إيقاف القنوات الحية مؤقتًا وإعادة تشغيلها وإرجاعها جزئيًا حتى لا يفوتك أي شيء.
4- امكانيه إنشاء قائمة تشغيل من برامجك المفضلة.
4- يمكنك أن تستمتع بمزايا تسجيل الدخول حتى تتمكن من بدء المشاهدة على جهاز واحد واستئناف المشاهدة على جهاز آخر بالإضافة إلى تلقي توصيات بالعروض التي نعتقد أنها قد تستمتع بها.
4- دفق البرامج إلى جهاز التلفزيون باستخدام Google Chromecast: يرجى ملاحظة أن هذا يتطلب جهازًا مدعومًا وجهازًا متوافقًا متوافقًا ومتصلًا بالتلفزيون الخاص بك.

تم تطوير التطبيق بواسطة Media AT (BBC Media Applications Technologies Limited) وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لهيئة الإذاعة البريطانية BBC (British Broadcasting Corporation)

لمنحك أفضل تجربة ، يتتبع هذا التطبيق ما شاهدته على BBC iPlayer ومدة مشاهدة البرامج. يمكنك إيقاف هذا عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب BBC الخاص بك وإيقاف “السماح بالتخصيص”. يتتبع هذا التطبيق أيضًا عند إضافة شيء ما إلى “برامجي”. يمكنك إزالة البرامج بالنقر فوق إزالة. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم تطبيق BBC iPlayer أذونات تطبيقات Android القياسية المحددة بواسطة نظام Google Android الأساسي. يستخدم الجهاز ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأداء لأغراض داخلية لمساعدتنا في تحسين التطبيق. يمكنك اختيار إلغاء الاشتراك في أي وقت من قائمة الإعدادات داخل التطبيق. لمزيد من المعلومات حول هذا والخصوصية وملفات تعريف الارتباط وأذونات تطبيقات Android ، تفضل بزيارة إشعار خصوصية تطبيقات BBC iPlayer على https://www.bbc.co.uk/iplayer/help/app_privacy. لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بشركة BBC ، انتقل إلى https://www.bbc.co.uk/privacy

يمكنك “إلغاء الاشتراك” من تتبع معالج البيانات لدينا عن طريق ملء نموذج “Forget My Device” في هذا الرابط https://www.appsflyer.com/optout

إذا قمت بتثبيت هذا التطبيق ، فإنك تقبل شروط استخدام BBC على https://www.bbc.co.uk/terms.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *