تحميل تطبيق بوستيد boosted ad maker 1.8.6.1 مهكر بريوم[by Lightricks اخر اصدار 2024]

1.8.6.1 com.lightricks.videoboost apk mod

lightricks.videoboost دانلود boosted ad maker by lightricks مهكر للاندرويد 2024 مجانا هو أحد تطبيقات أدوات الفيديو لصناعة وانشاء محتوي تسويقي لمنتجاتك او خدماتك التجارية علي وسائل التواصل الاجتماعي من جهازك الاندرويد.| الان مجاناً تحميل تطبيق بوستيد boosted ad maker 1.8.6.1 مهكر بريوم[by Lightricks اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 884,000
المطور
Lightricks Ltd.‏
التاريخ
April 06,2024
بحجم
70.3m
الإصدار
1.8.6.1 com.lightricks.videoboost apk mod
المتطلبات
8.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Boosted Ad Maker by Lightricks

مرحبا بكم الان لمحبي ترويج منتجاتهم أو خدماتهم التجارية يمكنكم الان تحميل تطبيق Boosted Ad Maker مهكر اخر اصدار،لنظام android((دون دفع الأموال))) الإصدار المتميز والنسخة الكاملة الحديثة.

boosted ad maker 1.8.6.1 مهكر اخر اصدار للاندرويد هو برنامج صانع الفيديو التجاري رقم واحد والذي يمكنك ويساعدك في الإعلان عن علامتك التجارية بسلاسة ويسر.

الان عندما تستخدم Boosted لعملك ،لديك الفرصة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة وجذابة لعلامتك التجارية في بضع نقرات فقط
استخدم صانع الفيديو المعزز للإعلان عن منتجات شركتك ، وانتقل بتسويق علامتك التجارية إلى المستوى التالي ، وأطلق العنان لإبداعك باستخدام قوالب وسائط اجتماعية سهلة التخصيص والاستخدام.

كيفية عمل تطبيقboosted ad maker مهكر اخر اصدار

1. اختر قالب فيديو – هناك الكثير من القوالب للاختيار من بينها داخل معرض محرر Boosted. حدد نموذجًا موسميًا أو اختر نموذجًا يتناسب مع مكانة عملك. قبل أن تبدأ في تخصيص القالب الخاص بك ، حدد تنسيق الفيديو الذي تريده. يمكنك إنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي وإعلانات الفيديو ومقاطع فيديو مقدمة وخاتمة على YouTube والمزيد!
2. تخصيص! استخدم صانع الفيديو الإبداعي الخاص بنا لتخصيص الفيديو الخاص بك بموسيقى وألوان رائعة وغير ذلك الكثير.
3. جرب خطوطًا مختلفة وأضف الوسائط الخاصة بك إلى مشروعك للحصول على طبقة إضافية من الإبداع والعلامة التجارية المخصصة.

قم بتصدير ومشاركة مقاطع الفيديو الإبداعية عالية الدقة الخاصة بك مباشرةً إلى Instagram و Facebook وموجزات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

لماذا يستخدم أصحاب الأعمال محرر الفيديو المعزز؟

☑️ يتيح صانع ومحرر الفيديو المعزز للشركات إنشاء مقاطع فيديو لوسائل التواصل الاجتماعي بسهولة. تعد مقاطع الفيديو المعززة عالية التحويل وجذابة ومُحسّنة بسهولة لجميع منصات الوسائط الاجتماعية.

☑️ حسِّن استراتيجية التسويق لشركتك وظهور علامتك التجارية ، وعزز الاحتفاظ بجمهور نشاطك التجاري ، وتميّز على وسائل التواصل الاجتماعي – كل ذلك أثناء صنع إبداعات ممتعة ستنال إعجاب جمهورك!

قم بالإعلان عن شركتك بسهولة عبر الإنترنت وزيادة المشاركة عبر جميع منصات الوسائط الاجتماعية! خيارات المحتوى لا حصر لها – يمكنك إنشاء مقاطع فيديو ترويجية ، وكتيبات إرشادية ، وشروحات ، وبرامج تعليمية ، ومقدمات ، ومقاطع فيديو فنية ، والمزيد.

☑️ يمنحك Boosted جميع أدوات التحرير والقوالب التي تحتاجها للارتقاء بتسويق علامتك التجارية إلى المستوى التالي – لا يلزم وجود خبرة سابقة في التحرير.

الجديد في هذا التحديث

يتضمن هذا الإصدار الأحدث تحسينات الأداء والميزات الخاصة بنا (مثل إصلاحات الأخطاء وتسهيل استخدام الأشياء). يتمتع!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *