تحميل بوبي بلاي POPPY PLAYTIME CHAPTER 2 مهكرة(poppymobilechap2)[الأصلية للاندرويد 2024 مجاناً]

1.4 Full + mod free

تنزيل بوبي بلاي تايم 2 موبايل مجانا الأصلية MOBGames.PoppyMobileChap2 هي لعبة ألغاز ذات حركة تقمص للأدوار للقطة الحمراء حيث انزل بشكل أعمق إلى مصنع الألعاب مع المزيد من الألغاز وتهديد جديد يلوح في الأفق .| الان مجاناً يمكنك تحميل بوبي بلاي POPPY PLAYTIME CHAPTER 2 مهكرة(poppymobilechap2)[الأصلية للاندرويد 2024 مجاناً] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 152,000
المطور
Mob Entertainment‏
التاريخ
April 22,2024
بحجم
1.01 جيجا بايت
الإصدار
1.4 Full + mod free
المتطلبات
8.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Poppy Playtime Chapter 2

POPPY PLAYTIME CHAPTER 2 الأصلية مهكره MOD مجاناً بوبي بلاي 2 الكاملة لنظام android هي لعبة حركة قتالية مرعبة تسعى من خلالها الي أن تبقى على قيد الحياة فيها القطة ذات الأيدي السحرية التي تستكشف من خلالها أنقاض مصنع العاب التي تحتوي على بقايا الماضي الاعوج حيث كل ما عليك فعله هو التعمق أكثر. دعنا نسأل Bunzo Bunny.أو ربما يكون لدى PJ Pug-a-pillar بعض الأفكار.

تحميل لعبه POPPY PLAYTIME CHAPTER 2 الأصلية مهكره اخر اصدار (دون دفع المال) لنظام android النسخة الأصلية والمعدلة مجانا من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

*محطة القطار*
استكشف أحد أشهر مواقع شركة Playtime ، محطة الألعاب! تعد محطة القطار هذه أكثر من مجرد محطة توقف … فهناك ألعاب وملعب وغير ذلك الكثير. والأفضل من ذلك – يوفر القطار لقطة مباشرة خارج المصنع.

*اليد الخضراء *
تم إدخال Green Hand الجديدة كليًا في عائلة GrabPack! يمكنك الآن حمل الطاقة معك عن بعد! هذا ليس كل شيء … يمكنك أن تصارع الآن أيضًا! لقد فعلها الابتكار مرة أخرى.

• نقل السلطة دون حدود الأسلاك!
• امسك الأنابيب وتأرجح عبر الأرضيات المفقودة.
• يطير! نوع من – يمكنك أن تصارع بشكل مستقيم ، بدقة أكبر.

الجديد في هذا التحديث


 

الصور

العلامات لـ Poppy Playtime Chapter 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *