تحميل بلود سترايك Blood Strike apk مهكره FPS[اخر اصدار ]

1.003.639276

تعد لعبة Blood Strike - FPS for all مهكرة apk لعبة FPS للجميع مليئة بالإثارة والواقعية على الهاتف المحمول. تحميل بلود سترايك Blood Strike apk مهكره FPS[اخر اصدار ] – متجر داون بلاي

جديد
تحميل APK مباشرة
4.8/5 الأصوات: 599,000
المطور
NetEase Games‏
التاريخ
26‏/09‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.003.639276
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Blood Strike - FPS for all

تحميل لعبة Blood Strike مهكرة لأنظمة الأندرويد والايفون هي لعبة حركية ومغامرة ذات رماية تكتيكية متعددة اللاعبين والتي تجعلك تنغمس في معارك محمومة تضم العشرات من الأسلحة بينما تحاول الخروج منها منتصرا ، حيث تقدم لعبة Blood Strike apk مجموعة واسعة من المهاجمين الذين يمكن اللعب بهم، يتمتع كل منهم بقدرة نشطة وسلبية فريدة تتيح لك نشر الطائرات بدون طيار وجدران الدرع وكل شيء بينهما. خصص أسلحتك حسب رغبتك واستعد لإثبات أن لديك ما يلزم لتحتل الصدارة.

شحن بلود سترايك مجانا مع قتال مليء بالأدرينالين
إن امتلاك الشجاعة للانقضاض على أعدائك ومطاردتهم في معارك نارية متوترة هو مفتاح نجاحك في Blood Strike. القرارات التكتيكية مهمة ، لكن لا تتوقع أن تخيم في مكان دون منازع.

تعرف على المهاجمين وقدراتهم القاتلة
اختر بطلك المفضل بمهاراته النشطة والسلبية الفريدة واهزم خصومك! خذ خطوة أخرى إلى الأمام من خلال تخصيص أسلحتك واختيار العتاد الفريد.

احصل على الدم الأول في أوضاع مثيرة.
تمنحك لعبة Blood Strike إمكانية الوصول إلى أوضاع Battle Royale أو Squad Fight أو Hot Zone بمجرد خروجك من البرنامج التعليمي. اختر مفضلتك وفجر أعدائك!

عناصر تحكم بديهية. دقة عالمية.
يعد التصويب وإطلاق النار والجري والانزلاق في لعبة Blood Strike من أكثر الألعاب سلاسة التي يمكنك تجربتها في لعبة التصويب من منظور الشخص الأول على الهاتف المحمول. لا تدع أي شيء يقف بينك وبين هذا النصر المثالي.

كوّن فريقًا من أجل الضربة المثالية
تتيح لك لعبة Blood Strike تكوين فريق ولعب الأوضاع القائمة على الفريق بسرعة. العثور على أصدقائك وإضافتهم إلى فريقك والقفز في معركة بالأسلحة النارية كفريق لا يمكن أن يكون أسهل.

كما أن تصميم Blood Strike أصلاً للجوال.إنه خفيف الوزن (560 ميجابايت) وقد تم تحسينه بالكامل للعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة (iPhone 8 وما فوق*). جلب الحرارة في معارك نارية سريعة الخطى وحافظ على برودة يديك أثناء القيام بذلك .

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *