تحميل ايدل مافيا Idle Mafia – Tycoon Manager APK مهكرة [للاندرويد 2024 اخر اصدار]

9.3.5 أموال غير محدودة ، الأسلحة مفتوحة

الان قم ب تحميل لعبة Idle Mafia - Tycoon Manager مهكرة آخر إصدار وقم بتزعم وبناء امبراطورية المافيا الخاصة بك من خلال جهازك المحمول. تحميل ايدل مافيا Idle Mafia – Tycoon Manager APK مهكرة [للاندرويد 2024 اخر اصدار] – متجر داون بلاي

جديد
تحميل APK مباشرة
4.5/5 الأصوات: 267,000
المطور
Century Games Pte. Ltd.‏
التاريخ
05‏/09‏/2024
بحجم
1G
الإصدار
9.3.5 أموال غير محدودة ، الأسلحة مفتوحة
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Idle Mafia - Tycoon Manager

تحميل لعبة Idle Mafia – Tycoon Manager مهكرة آخر إصدار مجانا (دون دفع المال) الاصدار الكامل والمتميز من apkdownplay.

Idle Mafia – Tycoon Manager مهكرة هي لعبة محاكاة واقعية لعصابات المافيا وتشكيلاتها والتي تتعلم من خلالها كيفية جمع مجموعات العصابات التي تحتاج إليها ثم جمع الأموال من خلال تزعم عصابات السرقات ثم الاتجاة نحو توسعة ارضك التي تحكمها مع القيام باحتلال المدن والدول المختلفة ، وقتل كل من يعترض عصابتك لتكون بطل اللعبة.

تتلخص اعمال زعيم العصابة في لعبة Idle Mafia – Tycoon Manager مهكرة

1- الزعيم او القائد يفعل ما يريد ولا يرحم :- إدارة جمع الضرائب، القيام بسرقة أي شخص، القتال في الشوارع.
2- إدارة جني الأموال لتنفيذ المهام بسهولة – من خلال تقديم خدمات الكازينو ونوادي الكبار، أنشأ إمبراطورية استوديو للكبار .
3- تكوين وتطوير مافيا العصابات لمختلف المهام الغير محدودة من عصابة محلية إلى عصابة إجرامية دولية: من السرقة إلى الاختطاف، لا شيء ممنوع إأنت وحدك أنت الذي تحدد الحدود.
3- القيام بتوسيع أراضيك الخاصة لبناء الامبراطورية التي تتزعمها :- احتل الشوارع والمدن وقم ببناء إمبراطورية المافيا الخاصة بك. تدمير أولئك الذين يقفون في طريقك، وتجنيد أتباعك المخلصين.
4- القيام بجمع قادة عصابة المافيا: المجرمين سيئ السمعة من جميع أنحاء العالم بقدرات خاصة تميزهم. سواء كانت من محاربي روبوت النينجا أو المقاتلين، ستصبح قوة لا يستهان بها!
5– الكاش في فترة الخمول: أنت الزعيم هنا. استرح بينما يقوم أتباعك المخلصين بكل الأعمال. تذكر أن وراء كل عمل ناجح جريمة كبيرة.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *