تحميل الين شوتر للاندرويد 2024|ALIEN SHOOTER مهكرة جواهر [اخر اصدار vip]

59.6

تحميل لعبة Alien Shooter مهكرة اخر اصدار لعبة هجوم المجرة MOD المعروفة بلعبة galaxy attack لإنقاذ المجرة من هجوم أسراب الكائنات الفضائية مع الأسلحة والطيران الغير محدودة تحميل الين شوتر للاندرويد 2024|ALIEN SHOOTER مهكرة جواهر [اخر اصدار vip] – متجر داون بلاي

جديد
تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 251,000,000
المطور
1SOFT‏
التاريخ
15‏/10‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
59.6
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ galaxy attack alien shooter

تحميل لعبة Alien Shooter مهكرة mod 2024(أموال غير محدودة،كل القوائم مفتوحة)الين شوتر مهكرة ومحدثه لنظام android مجانا من متجر داون بلاي apkdownplay.

تعد لعبة galaxy attack alien shooter مهكرة بأنها لعبة قتال المخلوقات الفضائية التي تسعي إلي تدمير الأرض ومن أجل البقاء على قيد الحياة يتعين عليك قيادة سفينتك الفضائيه فأنت أمل البشرية، تحكم في المقاتل لتدمير العناصر السيئة التي تجعلهم يغادرون هذا المكان. قوات العدو دائمًا في حالة قوية جدًا، ولديهم أيضًا جيش كبير. لكن Galaxy Attack: Alien Shooter ستمنحك أفضل الظروف للقتال. يمكنك عكس وضع الملكية تمامًا في هذه اللعبة.

العديد من الأوضاع المختلفة، لديك الحق في اختيار تحديات Galaxy Attack: Alien Shooter APK mod. ولكن للتغلب على هذه اللعبة بالكامل، من الضروري أن يكملها اللاعبون بسجل جيد في كل وضع موجود. ليس من البداية، يمكنك اكتشاف جميع ميزات لعبة Alien Shooter. اللعبة ليست مخصصة للاعبين العاديين، مما يدل على أنك تريد مواجهة خطر حقيقي. الوصول إلى المستوى 10 على الأقل لفتحه لإضافة ميزات جديدة. ومع ذلك، افتح الشبكة للمشاركة في لعبة PvP التي تعد بالعديد من الأشياء الدرامية.

تحميل Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة APK – حرب في الفضاء الخارجي

تم إنشاء الفضاء للمقاتل الذي تقوده في العديد من المواقف الخطيرة. لا تخلط بين الصاروخ وعناصر الدعم لمجرد لونه الجميل. ستتأثر الطائرات المقاتلة سلبًا بالتصادم مع الصواريخ وكذلك الأعداء. حافظ دائمًا على مسافة آمنة معينة وهاجم. هناك العديد من البوابات في كل مرحلة، خاصة أن الرئيس هو آخر رئيس يظهر في الوضع الصعب أو الخاص. لا تدع الأعداء يهزمونك في الثانية الأخيرة، استخدم الذهب أو الماس لإحياء. Galaxy Attack: Alien Shooter  أموال غير محدودة مباشرة من بداية اللعبة، استخدمها لأي غرض تريده.

وضعان رئيسيان للمعركة

تحتوي لعبة Alien Shooter مهكرة على خيارين للاعبين في مواجهة المخلوقات الفضائية. المعركة وPvP، ولكن لديك العديد من الخيارات الأخرى. على سبيل المثال، الحملة، لا نهاية لها، الزعيم، قتال البطل هي أوضاع لعب صغيرة أخرى تجلب خصائص محددة. تريد متابعة المعركة لفتح المستوى، أو مواجهة الزعيم، أو اختيار مستوى الصعوبة. كل هذا موجود في Galaxy Attack: Alien Shooter. خاصة مع PvP، تحتاج إلى إكمال المستوى 12 في وضع الحملة وتذكر التحقق من اتصال الإنترنت قبل الانضمام.

الطائرات والترقيات

هناك العديد من المقاتلات الملونة ذات القوة وقوة المعركة ومستوى الرصاص لتختار بحرية. السفن الرئيسية والغواصات هي نوعان مقسمان في هذه اللعبة، ولكل مقاتل اسم بارز. ومع ذلك، ستحتاج إلى دفع ثمن معظم الطائرات المقاتلة مباشرة من خلال Google Play إذا لم تكن مطالبًا بشرائها بالذهب بشكل كافٍ. إذا كنت تريد الحصول على مجموعة كاملة من الطائرات، فيرجى إكمال متطلبات المستوى أولاً.

فيما يتعلق بالترقيات، فإن لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter لديها أيضًا شروط لمستوى اللاعب. عندما تصل الترقية إلى معلمة معينة، تحتاج إلى الاستمرار في اللعب حتى تصل إلى مستوى جديد يمكن أن يؤهل لتحسين طائرتك. القوة ومستوى الرصاصة هما الجزءان الرئيسيان اللذان يجب تغييرهما. لا تنس جمع الأحجار الكريمة، فهي أيضًا عنصر أساسي.

كيفية اللعب:
* اضغط الشاشة للتحرك وقتل جميع الأعداء.
* اجمع العناصر المساعدة لترقية أسلحتك أو تغييرها.

الميزات:
* وضع متعدد اللاعبين
* صور ذات جودة عالية محسّنة خصيصاً للأجهزة اللوحية والشاشات الكبيرة.
* إمكانية استخدام المهارات النشطة أثناء المعارك الفضائية.
* تحتوي اللعبة على120 مرحلة بمختلف مستويات الصعوبة.
* مراحل جميلة ومهام غامرة.
* عدة معارك حامية وصعبة ضد الزعماء.
* طوّر أسلحتك النارية وأسلحة الليزر.

فلنستمتع بالمعركة المثالية اللامتناهية وبالقتال الجوي الكلاسيكي المثالي من خلال تحميل لعبة Alien Shooter مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا 2024

فيديو

الصور

العلامات لـ galaxy attack alien shooter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *