تحميل آرك للموبايل ARK SURVIVAL EVOLVED مهكرة ARK Mobile[ سرفايفل إفولفد أموال تحديث 2024]

2.0.29 (mod Free, Unlimited Money, Menu, Primal Pass)

تنزيل لعبة آرك: سرفايفل إفولفد ARK: Survival Evolved للموبايل مهكره 2024 للاندرويد مجاناً mod (أموال وجواهر غير محدودة) هي لعبة حركة قتالية متعددة اللاعبين من أجل البقاء على الحياة من خلال ترويض الديناصورات للقتال معك حتى تكون بطل اللعبة.| الان مجاناً يمكنك تحميل آرك للموبايل ARK SURVIVAL EVOLVED مهكرة ARK Mobile[ سرفايفل إفولفد أموال تحديث 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 953,000
المطور
Studio Wildcard‏
التاريخ
MAY 31,2024
بحجم
2.29G
الإصدار
2.0.29 (mod Free, Unlimited Money, Menu, Primal Pass)
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ ARK: Survival Evolved

ARK SURVIVAL EVOLVED مهكره MOD 2024 للموبايل أموال غير محدودة آرك: سرفايفل إفولفد MOD لنظام android هي لعبة فيديو وحركة قتالية ذو مغامرات ممتعة وبسيطة متعددة اللاعبين عبر شبكة الإنترنت تسعى من خلالها البقاء على قيد الحياة في إحدى الجزر الاستوائية التي تتميز بوجود الديناصورات كسكان اصليين والتي يكون الطقس فيها غير مستقر حيث سرعة الرياح عالية وبالتالي أعاصير وأمطار في أغلب الأوقات حيث يمكنك ان تسعي إلي البقاء على قيد الحياة بمفردك أو بصحبة اللاعبين أو من خلال ترويض الحيوانات لصالحك بمختلق مهارتها واسلحتها حتى تكون بطل اللعبة.

تحميل لعبه ARK SURVIVAL EVOLVED مهكره آخر إصدار ارك للموبايل سرفايفل إفولفد لنظام android دون دفع المال أموال غير محدودة مجانية ذو الاصدار الكامل والمتميز للاندرويد من متجر داون بلاي apkdownplay.

ملامح ARK: البقاء على قيد الحياة تطورت وتشمل:

– 80+ الديناصورات: استخدام استراتيجية ماكرة وأساليب ترويض وتدريب وركوب وتولد العديد من الديناصورات وغيرها من المخلوقات البدائية تجوب دينامية، والنظم الإيكولوجية المستمرة عبر البر والبحر والهواء، وحتى تحت الأرض.
– اكتشف: استكشاف لقمة العيش واسعة النطاق والتنفس المشهد ما قبل التاريخ كما تجد وسيلة من أجل البقاء، تزدهر، والهروب من السفينة.
– كرافت وبناء: عن طريق أي وسيلة ضرورية من أجل البقاء، والأسلحة الحرفية، والملابس، والمواد، وبناء الملاجئ والقرى، أو حتى في المدن الكبيرة.
– البقاء على قيد الحياة وحدها أو مع الآخرين: المجموعة مع، أو تفترس، ومئات من اللاعبين الآخرين في العالم على نطاق واسع عبر الإنترنت أو اختيار للذهاب وحدها في وضع لاعب واحد.
– الانضمام إلى القبيلة: نظام ‘القبيلة’ يشجع التعاون، من خلال دعم الأطراف ديناميكية لتقاسم الموارد، XP، ونقطة إعادة تفرخ.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *