الزومبي الأصلية|PLANTS VS ZOMBIES مهكرة ea.pvzfree_row[للموبايل ضد النباتات1 تحديث 2024]

3.5.5 Unlimited Coins/Suns،mod free

تنزيل لعبة الزومبي الأصلية plants vs zombies mod APK مهكره Unlimited Coins Suns للاندرويد مجاناً هي لعبة الزومبي الأصلية وأحد الالعاب الاستراتيجيه التي يتوجب عليك فيها الاستعداد للقتال ضد الزومبي الذي يسعى لتلويث نباتاتك حيث أن حشدًا من الزومبي المحبين للمرح على وشك غزو منزلك استخدم ترسانتك القتالية المكونة من النباتات 49 محطة انطلاق للزومبي (قاذفات البازلاء وجوز الحائط وقنابل الكرز والمزيد) لسحق 26 نوعًا من الزومبي قبل أن يقتحموا باب منزلك .| Download the game Plants vs Zombies™ 3.4.3 apk mod hacked for Android latest version for free 2024 | الزومبي الأصلية|PLANTS VS ZOMBIES مهكرة ea.pvzfree_row[للموبايل ضد النباتات1 تحديث 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 566,000,000
المطور
ELECTRONIC ARTS‏
التاريخ
JUNE 08,2024
بحجم
114.3m
الإصدار
3.5.5 Unlimited Coins/Suns،mod free
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Plants vs Zombies™

PLANTS VS ZOMBIES مهكره 2024 MOD احدث اصدار للموبايل لعبة الزومبي الأصلية ضد النباتات MOD لنظام android هي لعبة استراتيجية قتالية ذات خطط تكتيكية لها نمط معين ومستويات قتالية متعددة في قتال الاشرار المتمثل بالزومبي حيث أسلحتها النباتات كن بطل اللعبة وتغلب على الاشرار.

تحميل لعبة PLANTS VS ZOMBIES مهكره آخر إصدار للموبايل لعبة الزومبي ضد النباتات 1 الأصلية mod لنظام (android دون دفع الأموال) الإصدار الجديد والمحدث والكامل من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

تعد لعبة زومبي الفائزة بأكثر من 30 جائزة لعبة العام يقدم هذا التطبيق من اللعبة عمليات شراء داخل التطبيق،كما يمكنك تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق باستخدام إعدادات جهازك.

خصائص لعبة الزومبي الأصلية :-

* في اللعبة 50 مستويات مضحكة*

اقهر جميع المستويات الخمسين في وضع المغامرة: أثناء النهار، في الليل، في الضباب، في حمام السباحة، على السطح والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، دافع عن نفسك ضد موجة مستمرة من الزومبي لأطول فترة ممكنة مع وضع Survival.

*تشكيلة no ghouls garden*

قم وحارب الزومبي الذين يمارسون القفز بالزانة والسباحين ورؤوس الدلاء و26 زومبيًا آخرين للحصول على متعة لا نهاية لها. كل واحد لديه قدراته الخاصة، لذلك سيتعين عليك التفكير بسرعة والزرع بشكل أسرع لمكافحتهم جميعًا.

يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط واتفاقية المستخدم الخاصة بعصام.

* تعد نسخة الزومبي  أكثر ذكاءً من الزومبي العادية*

كن حذرًا عند استخدام مخزونك المحدود من الخضار والبذور. يحب الزومبي العقول كثيرًا لدرجة أنهم سيقفزون ويركضون ويرقصون ويسبحون وحتى يأكلون النباتات للوصول إلى منزلك. افتح التقويم لتتعرف على المزيد حول كل كائنات الزومبي والنباتات لمساعدتك في التخطيط لاستراتيجيتك.

* ركز وحارب بقوة لتصبح أقوى *

احصل على 49 نباتًا معمرًا قويًا أثناء تقدمك، واجمع العملات المعدنية لشراء حيوان حلزون أليف، وتعزيزات للطاقة، والمزيد.

* اكبر وانمو مع اللعبة *

أظهر مهاراتك في قتل الزومبي من خلال تحقيق 46 إنجازًا مذهلاً واستعرض مهاراتك في قتل الزومبي.

* احصل على حزم العملات*

هل تحتاج إلى عملات معدنية لأشياء جديدة رائعة؟ قم بشراء ما يصل إلى 600000 قطعة نقدية مباشرة من القائمة الرئيسية.

واخيرا يمكنك تنزيل لعبة النباتات ضد الزومبي Plants vs Zombies apk mod مهكرة اخر اصدار 2024 مجانا من متجر داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث

نداء لجميع النباتات الذكية! افتح الألعاب المصغرة في لمح البصر.

قل وداعًا للطريق الطويل والمتعرج لفتح الألعاب المصغرة. الآن، بنقرة بسيطة، يمكنك شراء المزيد من معارك الزومبي مباشرةً باستخدام العملات المعدنية.

لقد أجرينا أيضًا بعض التغييرات خلف العشب لنمنحك تجربة سلسة في مواجهة الزومبي.

اذهب لتجهيز نباتاتك وتحديثها الآن!

فيديو

الصور

العلامات لـ Plants vs Zombies™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *