تحميل لعبة beach buggy racing 2 مهكرة vectorunit cobalt [ اخر اصدار 2024]BBR2

2024.08.10 MOD APK [[Unlimited Coins/Unlocked All Cars] BBR2

تنزيل BBR2 مجانا تحميل Beach Buggy Racing 2 Mod APK مهكره(كل السيارات مفتوحة) هي لعبة السباقات الخاصة بسباق الكارت المليئة بالإثارة مع الفيزياء المرحة .| تحميل لعبة beach buggy racing 2 مهكرة vectorunit cobalt [ اخر اصدار 2024]BBR2 – متجر داون بلاي

محدث
تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 736,004
المطور
Vector Unit‏
التاريخ
2024/08/26
بحجم
216.1m
الإصدار
2024.08.10 MOD APK [[Unlimited Coins/Unlocked All Cars] BBR2
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Beach Buggy Racing 2

تحميل لعبة beach buggy racing 2 مهكره اخر اصدار،لنظام android(دون دفع المال) من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

vectorunit cobaltقدم لعبةbeach buggy racingهي لعبة سباق سيارات ثلاثية الأبعاد بالكامل مع فيزياء مذهلة ، وسيارات وشخصيات مفصلة ، وأسلحة مذهلة ، مدعومة بمحرك Vector Engine و PhysX من NVIDIA. إنها مثل لعبة وحدة التحكم في راحة يدك.

ميزات BB Racing 2 مهكرة ،جميع السيارات مفتوحة وقابلة للتخصيص والترقية ، أدوات تحكم سهلة ، اوضاع لعب مثيرة وممتعة ،لعبة متعددة اللاعبين ذات منافسة ممتعة ، تحتوي على رسومات واقعية ، أموال وجواهر غير محدودة، نظام قواعد مرور رائع.منافسة ضد السائقين والسيارات من جميع أنحاء العالم.

Vector Unitقدم أول سباق لعبة بيتش باجي ريسنج 2 Beach Buggy Racing أكثر من 100 مليون لاعب متنقل دوليًا إلى سباقات الكارت على غرار وحدة التحكم مع لمسة مرحة على الطرق الوعرة. مع BBR2 ، قمنا بزيادة الرهان مع الكثير من المحتوى الجديد ، وتعزيز القوة القابلة للترقية ، وأنماط اللعب الجديدة … وللمرة الأولى يمكنك التنافس ضد لاعبين آخرين في المسابقات والبطولات عبر الإنترنت.

🏁🚦 SPECTACULAR KART RACING ACTION

🌀🚀 قم بترقية طاقاتك

مع أكثر من 45 Powerups لاكتشافها وترقيتها ، تضيف BBR2 طبقة من العمق الاستراتيجي إلى صيغة سباقات الكارت الكلاسيكية. قم بإنشاء مجموعة Powerup المخصصة الخاصة بك مع قدرات خارج هذا العالم مثل “Chain Lightning” و “Donut Tyres” و “Boost Juice” و “Killer Bees”.

🤖🤴 بناء فريقك

قم ببناء سمعتك لتجنيد متسابقين جدد ، لكل منهم قدراته الخاصة الفريدة. ينضم أربعة سائقين جدد – Mikka و Beat Bot و Commander Nova و Clutch – إلى Rez و McSkelly و Roxie وبقية طاقم BBR في معركة تفوق سباقات الكارت.

🚗🏎️ اجمع أكثر من 55 سيارة

اجمع مرآبًا مليئًا بعربات الشاطئ والشاحنات الوحشية وسيارات العضلات والشاحنات الكلاسيكية والسيارات الخارقة. تعود جميع سيارات Beach Buggy الكلاسيكية – بالإضافة إلى العشرات من السيارات الجديدة لاكتشافها!

🏆🌎 العب ضد العالم

اختبر مهاراتك ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. تسابق مع شخصيات اللاعبين في السباقات اليومية. تنافس في البطولات الحية والأحداث الخاصة للفوز بجوائز حصرية داخل اللعبة.

🎨☠️ قم بتخصيص رحلتك

اربح الدهانات المعدنية الغريبة وألوان قوس قزح وغير اللامعة. اجمع مجموعات الملصقات مع خطوط النمر ونقاط البولكا والجماجم. قم بتخصيص سيارتك بالطريقة التي تريدها بالضبط.

🕹️🎲 أوضاع لعبة جديدة رائعة

سباق حافة مقعدك مع 6 سائقين. تحديات الانجراف اليومية ومسار العقبات. سباقات سائق واحد لواحد. البطولات الأسبوعية. تحديات السيارات. طرق عديدة للعب.

BBR2واخيرا يمكنكم تنزيل BB Racing 2 مهكرة apk+mod (كل السيارات مفتوحة ، وأموال غير محدودة) مجاناً اخر اصدار رقم v2024.08.10 من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث

تحميل BB Racing 2 مهكرة Beach Buggy Racing 2 Mod APK Unlocked all cars انتهى حدث Hot Wheels لعام 2024، لكن الإثارة في السباق مستمرة! في هذا التحديث:

- تم إصلاح مشكلة بيانات حفظ اللعبة.

- تم إصلاح عدد لاعبي لعبة التحدي.

- إصلاح العديد من الأخطاء وتحسينات الاستقرار.

فيديو

الصور

العلامات لـ Beach Buggy Racing 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *