تحميل لعبة ببجي موبايل|PUBG MOBILE 3.4.0 مهكرة tencent.ig[ اخر اصدار 2024]

3.4.0 PUBGM UC Mod

(ببجي مهكرة شدات)هي نسخة معدلة من PUBG MOBILE‏ الأصلية كافضل لعبة حركة الكترونية مشهورة عالمياً لأنظمة الكمبيوتر والاندرويد والايفون في العالم حيث عليك أن تعمل علي البقاء على قيد الحياة في ميدان المعركة الطاحنة مع مجموعة حديثة متنوعة من الأسلحة والدروع، عليك أن تهزم أعدائك مستعينا بكل المهارات التكتيكية المتطورة.! تحميل لعبة ببجي موبايل|PUBG MOBILE 3.4.0 مهكرة tencent.ig[ اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 449,000,407
المطور
Level Infinite‏
التاريخ
2024/09/11
بحجم
1.0G
الإصدار
3.4.0 PUBGM UC Mod
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ PUBG MOBILE‏

3.4.0 pubg mobile ‏مهكره 2024 شدات اخر اصدار هي لعبة فيديو وحركة قتالية في المعارك الملكية كاحد ألعاب الرماية المشهورة في كل أنحاء العالم المتعددة اللاعبين والتنافسية والتي من خلالها تصل إلي القمة كلعبة بسيطة وواقعية تتطلب اتصالا بالانترنت ما عليك الا أن تشد الهمة لتكون البطل في اللعبة.

تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ مهكره اخر اصدار،MOD لنظام((android دون دفع المال))،الاصدار الاصلي مع الدعم الكامل والمميز للاندرويد قم بتثبيت تنزيل ببجي مهكرة شدات 2024 مجانا من متجر داون بلاي apkdownplay.النسخة الأصلية((original version))الاصدار رقم ((3.4.0:Version)).

هل تحبون الصعود إلى القمة؟ اصعد إلى القمة في لعبة PUBG MOBILEببجي مهكرة شدات اخر اصدار كتحفة ملحمية لمعارك إطلاق النار الاسطوريه،فيها العديد من الأحداث المتاحة عليك استكشافها.

هل يوجد ببجي مهكرة؟
لعبة ببجي موبايل مهكرة هي إصدار معدّل من لعبة ببجي موبايل الأصلية تم تحسينها لتقديم مزايا إضافية للاعبين، مثل: شدات UC غير محدودة: تتيح لك هذه الشدات شراء مختلف العناصر داخل اللعبة، مثل الأسلحة، والملابس، والجلود، والبطاقات، وغيرها. أسلحة قوية: تمنحك هذه الأسلحة ميزة كبيرة في المعركة وتزيد من فرص فوزك.

ميزات لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

1-العديد من الخرائط والمعارك تتضمن لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE العديد من الخرائط وآليات اللعبة التي تمنحك تجربة بقاء مثيرة.

2-متعددة اللاعبين ابحث عن أصدقائك والعب معاهم الأوضاع الجديدة معًا! العب كما تريد واطلق النار.

3-قابلة للتخصيص يتضمن عناصر تحكم قابلة للتخصيص ووضع تدريب ودردشة صوتية مع الأصدقاء. استمتع بتجربة التحكم الأكثر سلاسة والتصوير الأكثر واقعية على هاتفك.

4-العب في أي وقت وفي أي مكاناسترخ واستمتع بلعب PUBG MOBILE كما يحلو لك واستمتع بالتصوير الأكثر سلاسة لتجربة ألعاب لا مثيل لها.

ماهي متطلبات لعبة لعبة pubg mobile مهكرة شدات.؟متطلبات النظام الموصى بها للعبة PUBG MOBILE: Android للاندرويد 5.1.1 أو الأحدث مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت.وإذا كان جهازك لا يلبي المتطلبات، فيمكنك تجربة PUBG MOBILE LITE.

مع PUBG MOBILE MOD للايفون أقوى المعارك متعددة اللاعبين المجانية على هاتفك المحمول.انضم إلى المعركة، وقم بالتحميل واللعب للفوز. البقاء على قيد الحياة في معارك ملحمية تضم 100 لاعب في الوضع الكلاسيكي، والحمولة، ومعارك الساحة 4 ضد 4 سريعة الوتيرة، ووضع العدوى.البقاء على قيد الحياة هو الشيء الأكثر أهمية.كن آخر من يقف.قبول المهام واطلاق النار.وأخيراً تمتع لعبة PUBG MOBILE بأفضل أسلوب لعب وعناصر. يمكن لـ PUBG MOBILE أن تلبي جميع رغباتك.اختر من بين عدد لا نهاية له من الأسلحة النارية واختبر مهاراتك في الرماية. تتم إضافة عناصر وخرائط وأوضاع جديدة إلى اللعبة باستمرار.

كيف انزل ببجي مهكره شدات 2024؟

كما تتوفر لعبة ببجي مهكرة بشدات لا تنتهي بصيغة apk لعام 2024 لاجهزة iPhone الايفون والاندرويدandroid،وهي بحجم صغير مع دعم كامل، يمكن العثور على ملف بصيغة APK أو OBB في رابط التحميل المباشر، حيث يتم تثبيت ملف apk على الجهاز ونقل ملف obb إلى مجلد android، بعد ذلك يمكن بدء تجربة اللعب الشخصية بسهولة.

 

الجديد في هذا التحديث

نسخه ببجي مهكره ✅ حماية قويه من ١٠ سنوات ✅ مميزات نسخه 🔥👇🏻هي لعبة Battle Royale شهيرة ومتعددة اللاعبين ومتاحة لأجهزة الاندرويد Android وiOs.مع أحدث إصدار من PUBG Mobile Mod APK، يمكنك كسب عدد غير محدود من الماس الذي ستستخدمه لفتح عدد غير محدود من الأسلحة والجلود.تم تنزيل اللعبة التي طورتها شركة Tencent Games،من قبل أكثر من مليار لاعب حول العالم. تتميز طريقة اللعب في PUBG Mobile بالإثارة - حيث يتم إنزال اللاعبين على جزيرة ويجب عليهم خوض المعركة ليكونوا آخر من يظل على قيد الحياة في تجربة إطلاق النار المكثفة هذه. مع أوضاع مختلفة مثل اللعب الفردي والثنائي والفريق، بالإضافة إلى خيار اللعب في وضع الشخص الأول أو الشخص الثالث، هناك شيء يناسب الجميع. كما تتميز PUBG MOBILE مهكرة سكنات بمجموعة واسعة من الأسلحة والمركبات والمعدات التي يمكن فتحها باستخدام الجلود أو شراؤها بالمال لتحسين تجربة اللعب الخاصة بك. يمكن للاعبين التعاون مع الأصدقاء في فرق لزيادة فرصهم في الفوز في ساحات المعارك. تلقت PUBG Mobile مراجعات رائعة لرسوماتها الواقعية وطريقة اللعب المليئة بالإثارة والتجربة الشاملة الغامرة. تعمل التحديثات المنتظمة على إبقاء الأمور جديدة مع إضافة خرائط وميزات جديدة بشكل متكرر. إنها حزمة كاملة من الإثارة حيث تعد الإستراتيجية والعمل الجماعي مفتاحًا للبقاء على قيد الحياة. في الختام، تقدم PUBG Mobile تجربة لعب رائعة ستجعلك تعود للمزيد.

【【تحفة الباتل رويال الملحمية】】

الان تربَّع على القمة مع تنزيل ببجي مهكرة شدات 2024،وأطلق العنان لمهاراتك القتالية، إذ يُمكن لكل طلقة في هذه المعركة المُحتدمة تغيير الموازين كُليًّا وقلب الموقف رأسًا على عقب. PUBG MOBILE لعبة باتل رويال مبتكرة وواحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار على الأجهزة المحمولة.

【【معارك محتدمة مدتها 10 دقائق】】

جهِّز أسلحتك النارية واستجب لنداء المعركة في PUBG MOBILE وأطلِق النار كما تريد في المباريات. النصر حليف دائمًا للاعبين الأكثر استراتيجية وتمتعًا بسرعة البديهة… هم وحدهم مَن ينجون من فوضى المعركة.

【【الكثير من الخرائط والمعارك】】

كما تتضمن PUBG Mod APK (unlimited UC 2024) الكثير من الخرائط وآليات اللعب، مما يوفر تجربة صمود مشوقة في خرائط مختلفة. اعثر على أصدقائك والعبوا الأوضاع الجديدة معًا! افعل ما تشاء وأطلِق النار كما تريد!

【【اِلعب في أي وقت وفي أي مكان】】

استرح والعب PUBG MOBILE قدر ما تريد! أطلق النار وقاتل كما تشاء في مغامرة سلسة وتجربة لعب لم يسبق لها مثيل.كما تقدم ببجي مهكرة شدات 2024 تجربة قتالية لا هوادة فيها على المحمول، حيث تمثل كل خطوة خيطًا رفيعًا يفصل ما بين النصر أو الهزيمة.

【【مُصممة خصيصًا للمحمول】】

تشتمل على عناصر تحكم قابلة للتخصيص ووضع تدريب ونظام دردشة صوتية مع الأصدقاء. استمتع بتجربة التحكم الأكثر سلاسة والأسلحة النارية الأكثر واقعية على هاتفك. توفّر PUBG MOBILE عناصر عالية التقنية وأسلوب لعب عالي الدقة. ستجد كل ما تتمناه في PUBG MOBILE. اختر من بين عدد لا يحصى من الأسلحة النارية واختبر مهارتك في التصويب. تُضاف عناصر وخرائط وأوضاع جديدة باستمرار إلى اللعبة.

وتقدم لعبة ببجي مهكرة شدات apk أقوى المعارك الجماعية المجانية على هاتفك المحمول. انضم إلى المعركة وجهِّز عتادك والعب لتحقيق الفوز. اصمد في المعارك الملحمية المكونة من 100 لاعب في الوضع الكلاسيكي ووضع الحمولة ووضع مباراة الفرق المميتة سريع الوتيرة بنمط 4 ضد 4 ووضع الإصابة بالعدوى. النجاة هي الهدف الأساسي، وآخر اللاعبين صمودًا سيكون الفائز. اقبل المهام وأطلِق النار كما تريد!

فيديو

الصور

العلامات لـ PUBG MOBILE‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *